حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20544

البسط ورشيد والحمود يشاركون في رالي قطر

البسط ورشيد والحمود يشاركون في رالي قطر

البسط ورشيد والحمود يشاركون في رالي قطر

15-01-2013 09:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان - أعلن المتسابق هاني البسط وملاحه عطا الحمود والمتسابق علاء رشيد، مشاركتهم في رالي قطر “الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات”، الذي سينطلق يوم 25 كانون الثاني (يناير) الحالي.
وكان الحمود حل في المركز السابع في الترتيب العام والرابع في المجموعة “ن” في رالي قطر للشرق الأوسط في العام الماضي، فيما نال رشيد لقب رالي قطر المحلي مؤخرا وحقق المركز العاشر في الترتيب العام للرالي.
وقال المتسابق الأردني المقيم في قطر هاني البسط: “نسعى إلى تحقيق نتائج متقدمة ضمن منافسات رالي قطر، تؤهلنا لتحقيق نتائج مميزة في بطولة الشرق الأوسط للراليات، ويساعدني كملاح عطا الحمود الذي يعد من أقوى الملاحين في منطقة الشرق الأوسط، ويتمتع بخبرة عالية، ونتطلع أن تكون لنا حظوظ في تحقيق نتائج ضمن المراكز الخمسة الأولى”.
وقال الملاح الحمود: “خبرتنا باتت كبيرة من خلال المشاركة في راليات الرشق الأوسط للراليات، ويعد رالي قطر من الراليات المميزة، وكنا نطمح في العام الماضي أن نحقق نتائج مميزة فيه، ويشارك في الرالي عدد من الأبطال العرب المميزين، وأسعى الى جانب المتسابق هاني البسط إلى تحقيق نتائج متقدمة، وسط منافسات قوية خصوصا من المتسابقين القطريين”.
ويعد أبطال قطر الأفضل بين متسابقي الشرق الأوسط في السنوات العشر الأخيرة، ويشكل ذلك دافعا للمشاركين الآخرين من الأردن والكويت والسعودية ولبنان بضرورة التواجد والمنافسة القوية والمثيرة المتوقعة مع هؤلاء الأبطال.
وفي خطوة جديدة قام الاتحاد القطري للسيارات برصد جوائز نقدية للفائزين، لتكون بمثابة الحافز للمشاركين بشكل كبير وهو ما لم تشهده سائر الجولات، وهذا ما فعله الاتحاد في بطولة قطر المحلية للراليات التي أقيمت الجولة الأولى منها الأسبوع قبل الماضي.
تجدر الإشارة إلى أن بطولة الشرق الأوسط تعد البطولة الأكثر شعبية في المنطقة، لما تضمه من منافسة تقليدية بين الأبطال المشاركين من كل الدول الواقعة في منطقة الخليج والشرق الأوسط، بإشراف الاتحاد الدولي للسيارات فيا، وتتكون البطولة من 6 جولات موزعة بين قطر والكويت والأردن ولبنان وقبرص ودبي وهي البطولة الأعرق في المنطقة.
وما يميز الجولة الأولى من البطولة الإقليمية أنها تشهد مشاركة أبطال قطر بكثافة على رأسهم البطل العالمي ناصر العطية حامل اللقب وصاحب الألقاب الثمانية في السنوات العشر الأخيرة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20544
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-01-2013 09:55 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
لا يمكن اضافة تعليق جديد

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم