تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,15 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 9952

موسى حماد يغادر الوحدات إلى النجمة البحريني

موسى حماد يغادر الوحدات إلى النجمة البحريني

موسى حماد يغادر الوحدات إلى النجمة البحريني

12-01-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - غادر لاعب نادي الوحدات الواعد موسى حماد عمان أمس الأول إلى البحرين بهدف الإنضمام إلى نادي النجمة البحريني دون إستئذان إدارة الوحدات بذلك .

 

وكان حماد قد طلب جواز سفره من الجهاز الإداري للفريق بداعي نيته السفر إلى المملكة العربية السعودية لتجديد إقامته هناك ، لكن إتضح عكس ذلك.

 

وبحسب إداري فريق الكرة في الوحدات خليل أبوشاشيه فإن إدارة النادي تأكد لها قبل عدة أسابيع خبر وجود إتصالات مباشرة بين موسى حماد ونادي النجمة تجاوز فيها الأخير إدارة الوحدات الذي إستفسر من اللاعب عن صحة هذه الاتصالات التي أكدها قبل أن يعتذر من إدارة النادي ويسلم جواز سفره.

 

وكشفت بعض المصادر أن حماد لم يتلق عرضاً رسمياً من النجمة ، حيث سيخضع إلى إختبارات فنية في صفوفه بداية ، وفي حال نجح في اجتيازها سيصار إلى مفاتحته بتفاصيل العقد المالية ، أما في حال فشله فلن يكون أمامه سوى العودة إلى الوحدات الذي ينتظر أن يتخذ عقوبة قاسية بحقه.

 

وأتت قضية حماد لتعيد فتح مسلسل هروب لاعبي الكرة (الهواة) في بلدنا إلى الدول المعترف بإتحاداتها الوطنية كاتحادات محترفة ، حيث نجح لاعب الوحدات السابق عبدالله ذيب في الإنضمام إلى نادي الرفاع البحريني بعد أن أصدر له الفيفا شهادة إنتقال دولية مؤقتة كي يتسنى له الانضمام إلى النادي البحريني الأمر الذي فتح الباب على مصراعيه امام اللاعبين الأردنيين في الإحتراف الخارجي متى شاؤوا كونهم لا يرتبطون مع أنديتنا بعقود إحترافية سنوية معترف بها من قبل الفيفا


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9952
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-01-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم