تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 11848

احتدام الصراع بالبريمرليج بين أرسنال والمان يونايتد

احتدام الصراع بالبريمرليج بين أرسنال والمان يونايتد

احتدام الصراع بالبريمرليج بين أرسنال والمان يونايتد

01-01-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – وكالات -  احتدم الصراع على صدارة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في أسبوعه الحادي والعشرين من المسابقة بين أرسنال ومانشستر يونايتد "حامل اللقب" بعد تغلب الأول على ضيفه ويست هام بهدفين مقابل هدف ، وتغلب الثاني على برمنجهام بهدف دون رد .

ارسنال / ويست هام

في المباراة الأولى والتي أقيمت على ملعب ستاد الأمارات فاز فريق ارسنال على ويستهام بهدفين دون رد ، أحرزهما ، ادواردو دا سيلفا ، ايمانويل اديبايور ق ( 2 ، 18 ) .

وارتفع رصيد أرسنال بهذه النتيجة إلى 50 نقطة ليحافظ على موقعه في الصدارة بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد ويست هام عند 29 نقطة في المركز العاشر.

مانشستر يونايتد / برمنجهام

مانشستر يونايتد حامل اللقب من الفوز بصعوبة على برمنجهام سيتي بهدف نظيف أحرزه الأرجنتيني كارلوس تيفيز في الدقيقة 25 ، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز ويوسع الفارق الذي يفصله عن تشيلسي صاحب المركز الثالث إلى أربع نقاط ، بينما تجمد رصيد برمنجهام عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر.

فولهام / تشيلسي

وعلى ملعب فولهام حول تشيلسي تخلفه بهدف أمام مضيفه إلى الفوز بهدفين ، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة مقابل 15 لفولهام صاحب المركز قبل الأخير ، أحرز هدفي الفريق الضيف العاجي سالومون كالو في الدقيقة 54 ، الألماني مايكل بالاك في الدقيقة 62 ، بينما أحرز هدف الفريق الضيف دانى ميرفي في الدقيقة 10 .

وفى لقاءات أخرى تغلب بورتسموث على مضيفه ريدينج بهدفين مقابل شيء ، وبنفس النتيجة تغلب إيفرتون على مضيفه ميدلسبروه.

ومن المقرر أن تختتم غدا الأربعاء المرحلة ، حيث يلتقي نيوكاسل مع مانشستر سيتي وبلاكبيرن روفرز مع سندرلاند وبولتون مع دربي كاونتي وليفربول مع ويجان


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11848
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-01-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم