حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11765

عبيدات يهدد باغلاق أي منشأة تتلاعب بغذاء ودواء المواطنين

عبيدات يهدد باغلاق أي منشأة تتلاعب بغذاء ودواء المواطنين

عبيدات يهدد باغلاق أي منشأة تتلاعب بغذاء ودواء المواطنين

18-07-2012 02:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد مدير المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات أن المؤسسة أعدت خطة عمل خاصة بشهر رمضان المبارك تركزت على زيادة عدد الكوادر لمواجهة ما قد ينتج عن ازدياد الطلب على المواد الغذائية، بما يضمن سلامة جميع أنواع الغذاء.
 
وقال في تصريح لبرنامج «عمان هذا الصباح» الذي يبث عبر أثير راديو «هوا عمان» ان المؤسسة وضعت برنامجاً خاصا لمراقبة الأسواق والمسالخ بالتعاون مع أمانة عمان والبلديات خارج العاصمة من خلال ورديات تتوزع صباحا وعصرا وليلا تركز على محلات إعداد الحلويات الرمضانية، والمطاعم ومطاعم الشاروما، ومعامل الألبان ومحلات المواد الغذائية ومستودعات التخزين ومحلات إعداد وبيع المشروبات الرمضانية، وملاحقة الباعة المتجولين.
 
وأضاف عبيدات أن هناك عددا من الفرق الموزعة على مستودعات المصانع والمخابز وفرق المراكز التجارية الكبيرة «المولات» وفرق المطاعم وفريق الأسواق الشعبية، وفرق ليلية للتفتيش تنطلق بعد صلاة التراويح على دور المسنين ورعاية الأيتام والخيم الرمضانية والمطاعم.
 
وأكد عدم التساهل في التعامل مع المخالفين ومحاسبتهم في حال ثبت الغش أو التلاعب في غذاء المواطن،مثلما اكد أنه في حال وجود أي بضاعة مخالفة للمواصفات يتم التحفظ عليها وإغلاق المنشأة بالشمع الأحمر إلى حين إتلافها وتحويل صاحبها للمحكمة وإيقاع العقوبة عليه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11765
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-07-2012 02:43 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم