حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,29 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 25656

اهل الفحيص يصفون مصانع المشروبات الروحية الموجودة بين الاحياء السكنية بالقنابل الموقوتة

اهل الفحيص يصفون مصانع المشروبات الروحية الموجودة بين الاحياء السكنية بالقنابل الموقوتة

اهل الفحيص يصفون مصانع المشروبات الروحية الموجودة بين الاحياء السكنية بالقنابل الموقوتة

14-11-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - أرسلت مجموعة من اهالي مدينة الفحيص رسالة الى " سرايا " اليوم الاحد بخصوص انتشار معامل ومستودعات    المشروبات الكحولية بين الاحياء السكنية وخوفا من انفجارها في اية لحظة.

 

وتاليا نص الرسالة :

 

"يا وزير الداخلية.. قنابل موقوته بالفحيص.. لا نعرف كيف يسمح لمصانع المشروبات الروحية بأن تعمل بين البيوت والاحياء السكنية .

 

في الفحيص هناك مصانع للعرق ومستودعات للمشروبات الروحية بين البيوت ولمن لا يعلم فأن هذه المصانع والمستودعات هي قنابل موقوته يمكن ان تنفجر بأي لحظة وتسبب كارثة أنسانية لما تحتوي من مواد سريعة الأشتعال مثل السبيرتو وكارثة بيئية أيضاً لا اعرف كيف يسمح بها محافظ البلقاء ومتصرف الفحيص وماحص.

 

علماً بأنه بنفس الموقع وقبل خمس سنوات تقريباً أنفجر أحد المصانع وتسبب بكارثة وقد أخرجت الجثث متفحمة , وأعاد صاحب المصنع ترميم المصنع وأعاد فتحه على مرأى من الأمن العام والمحافظة , لا نعرف من هو المتواطىء معه فالقوانين واضحة في هذا المجال وهناك منطقة صناعية أنشأت بالفحيص لتضم جميع المصانع بها مهيئة وتحتوي على سبل ووسائل السلامة فلماذا لا يتم ترحيل هذه المصانع القنابل ناهيك عن أزمة الشاحنات والتي تفرغ مادة السبيرتو سريعة الاشتعال في الشارع العام.

 

أما آن الآوان لوزير الداخلية أن يتخذ قرار بهذا الموضوع بنقل هذه المصانع أو حتى أغلاقها , أم أن صاحب هذه المصانع شخص مدعوم كما يروج لنفسه ولا أحد يستطيع نقل المستودعات والمصانع لما يقدم هدايا لبعض الأشخاص وطبعاً الهدايا معروفة وصحتين وعافية".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25656
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-11-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم