حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23400

نانسي عجرم تهنئ المصريين بالفوز .. وترسل تحية للجزائريين

نانسي عجرم تهنئ المصريين بالفوز .. وترسل تحية للجزائريين

نانسي عجرم تهنئ المصريين بالفوز ..  وترسل تحية للجزائريين

14-11-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- هنأت المطربة اللبنانية نانسي عجرم المنتخب المصري لكرة القدم بفوزه على نظيره الجزائري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت مساء السبت الـ14 من نوفمبر/تشرين الثاني، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ومؤكدة أنها أشعلت حماس الجمهور على امتداد الوطن العربي.

 

وقالت نانسي -في تصريحات خاصة لـ mbc.net - "هذه هي كرة القدم.. كنت من مشجعي الفريق المصري، لارتباطي عاطفيا بمصر الحبيبة والشعب المصري؛ حيث أكن لهم مشاعر خاصة". 
                                                                          

وأضافت أنها تريد التوجه في الوقت نفسه -بكل روح رياضية- بالتحية إلى الشعب الجزائري، موجهة التحية أيضا إلى كل الشعوب العربية


هجوم جزائري

يذكر أن نانسي تعرضت لهجوم شرس من الإعلام الجزائري بعد إعلانها مساندة الفراعنة في مواجهة الخضر، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم والأمم الإفريقية معا.

 

وقالت صحيفة "المساء" الجزائرية إن نانسي تتعمد أن تحشر أنفها في الجدل القائم حول من يفوز في مباراة مصر والجزائر، بعد تأكيدها على الوقوف بجانب المنتخب المصري.

 

وتعتزم نانسي الغناء لمنتخب الفراعنة الأحد الـ15 من نوفمبر/تشرين الثاني خلال حفل ختام مهرجان الإعلام العربي، الذي سيقام على مسرح مدينة الإنتاج الإعلامي بالسادس من أكتوبر.

 

وستغني نانسي في الحفل أغنية جديدة كتبت خصيصا عن مصر باسم "مصر العروسة المحروسة"، من تأليف أيمن بهجت قمر، وألحان عمار الشريعي.

 

وكانت المطربة اللبنانية أعربت عن دعمها للمنتخب المصري قائلة "بإذن الله سيفوز الفراعنة، ويصلون لكأس العالم، وسيحققون نتائج طيبة في المونديال".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23400
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-11-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم