تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 8648

رونالدو يؤكد بقاءه في ميلان

رونالدو يؤكد بقاءه في ميلان

رونالدو يؤكد بقاءه في ميلان

09-01-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – وكالات - أكد المهاجم البرازيلي رونالدو أنه باق مع فريق ميلان الإيطالي بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وذلك عقب فوز الأخير على المنتخب الإماراتي 2- صفر يوم الثلاثاء في دبي في مباراة ودية شارك فيها النجم البرازيلي بعد غيابه عن الملاعب منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وأكد رونالدو أن فريق فلامنغو البرازيلي تقدم بعرض للحصول على خدماته، مضيفاً: "أظهر فلامنغو اهتمامه بالتعاقد معي لكني شخصياً لم أعلق أبداً على هذا الموضوع، رغبتي تتمثل في إثبات نفسي في ميلان لأنه الفريق الذي أريد أن ألعب في صفوفه، إنه الفريق الذي أظهر ثقته بي دوماً".

وتابع رونالدو "ما يهمني حالياً هو أنني بصحة جيدة وأريد معاودة اللعب وأنا في تصرف المدرب اعتباراً من مباراة نهاية الأسبوع في الدوري أمام نابولي".

وبدوره قال نائب رئيس ميلان أدريانو غالياني بعد وصول الفريق إلى ميلانو يوم الأربعاء قادماً من دبي: "أنا سعيد بعودة رونالدو، نحن اليوم استعدنا خدمات جميع لاعبينا وهو أمر إيجابي من أجل حملتنا للحصول على المركز الرابع في الدوري المحلي، رغبة رونالدو والنادي هي في استمراره حتى 30 حزيران/يونيو، وهو موعد انتهاء عقده الحالي وإذا جرت الأمور بشكل جيد فستكون رغبته ورغبتنا بمواصلة المشوار معاً بعد انتهاء العقد".

وخاض رونالدو يوم الثلاثاء ثاني مباراة له هذا الموسم فقط بسبب لعنة الإصابات التي لاحقته، وهو لعب طيلة الشوط الأول قبل أن يخرج في الشوط الثاني.

وكانت المباراة الأولى لرونالدو هذا الموسم أمام كالياري في 25 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي في الدوري المحلي بعد تعافيه من إصابة في فخذه، إلا أنه سرعان ما تعرض لإصابة جديدة بعد 3 أيام فقط

 

 


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8648
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-01-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم