حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,30 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 11244

حفل توزيع جوائز الإعلان الأردني 2009 في الثالث من أكتوبر

حفل توزيع جوائز الإعلان الأردني 2009 في الثالث من أكتوبر

حفل توزيع جوائز الإعلان الأردني 2009 في الثالث من أكتوبر

26-09-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - عمان -  أعلنت شركة ميديا سكوب ومجلة آراب آد عن إقامة الحفل السادس لجوائز الإعلان الأردني لعام 2009 في الثالث من تشرين الأول القادم في فندق Four Seasons.
 
وقد نظم الحفل لأول مرة عام 2000، ويقام بنجاح منذ تسع سنوات بصفته الحدث الوحيد من نوعه الذي يحتفي بالإبداع والتميز في الدعاية والإعلان في الأردن، ومن الجدير ذكره أن حفل جوائز الإعلان الأردني يحظى بدعم جمعية الدعاية والإعلان الأردنية.
 
هذا ويقام احتفال هذا العام بدعم جهات راعية متميزة وبمشاركة قوية من شركات الدعاية والإعلان نظراً للنمو المتسارع الذي شهده القطاع على مدى السنوات الماضية في الأردن والذي عكسه حجم الإنفاق البالغ 303 مليون دولار أمريكي في عام 2008، وبفضل ما تحقق من نمو بحلول منتصف عام 2009 رغم الوضع الاقتصادي العالمي السائد. وقد تحدث السيد زيد ناصر منظم الحفل ومدير عام شركة ميدياسكوب قائلا: "لقد اكتسب حفل جوائز الإعلان الأردني مصداقية عالية بفضل استقلاليته وحجم المشاركة والدعم الذي يتلقاه. وقد عكس الحفل النمو والتطور في قطاع الدعاية والإعلان المحلي من خلال زيادة عدد المشاركين حفلاً تلو الأخر، حيث تتنافس أكثر من 25 شركة هذا العام من خلال ما يزيد على 550 مدخلاً من إعلانات ومواد ترويجية".
 
 وتجدر الإشارة إلى أن شروط المشاركة للترشح للجوائز تتلخص في أن تكون كافة المشاركات مقدمة من دور دعاية وتصميم من الأردن، كما لا بد أن تكون هذه المشاركات من إعلانات أو مواد دعائية قد نشرت أو طبعت في وسائل الإعلام خلال الفترة ما بين 1 آب 2007 و 31 آب 2009. وقد جاءت المشاركة متميزة كماً ونوعاً.
 
ومن المتوقع أن يجمع الحفل أكثر من 600 من العاملين في مجالات الإعلان والإعلام الأردني ممن سيشهدون تكريم شركات الدعاية والإعلان ومكاتب التصميم المتميزة والتي ستحصد الجوائز عن أكثر من 60 فئة مختلفة تغطي كافة فئات السلع والخدمات في الإعلام المقروء والمسموع والمرئي، حيث يتم اختيار الشركات الفائزة من قبل لجنة تحكيم مكوّنة من مختصين أردنيين وغير أردنيين يقومون بدراسة وتقييم الإعلانات المشاركة خلال الأسبوع الذي يسبق الحفل.
 
ويذكر أن حفل هذا العام سيقام برعاية كل من الراعي البلاتيني جريدة الرأي، الصحيفة الأولى في الأردن والمؤسسة الإعلامية الأكبر في المملكة، ويذكر أن الرعاة الذهبيين هم كل من الشركة الفريدة للمطبوعات المتخصصة وشركة الكون للدعاية والإعلان وشركة هيلز إضافة إلى صحيفة الرأي الإعلانية. أما الرعاة الفضيون فهم كل من شركة إبسوس والمطبعة الوطنية وشركة دوتس برو وشركة بيهايند ذا سينز وشركة جرافيست وشركة أدوبي. واستكمل السيد زيد ناصر قائلا: " سيتم الإعلان عن كافة المعلومات والنتائج لاحتفال هذا العام واحتفالات الأعوام السابقة اعتباراً من الرابع من تشرين الأول على الموقع الالكتروني www.jordanadvertisingawards.com. وتجدر الإشارة إلى أن الحفل الأول كان قد أقيم عام 2000 بتنظيم من كل من شركة ميديا سكوب ومجلة آراب آد، تبعته احتفالات عدة على ذات المستوى من التميز على مدار الأعوام 2001 و 2003 و 2005 و2007.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11244
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-09-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم