حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,4 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 8146

المطاردة المثيرة تتواصل بين برشلونة وريال

المطاردة المثيرة تتواصل بين برشلونة وريال

المطاردة المثيرة تتواصل بين برشلونة وريال

24-09-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تستمر المطاردة المثيرة بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في المرحلة الخامسة من دوري الدرجة الأولى، عندما يستقبل الأول على ملعبه سانتياغو برنابيو فريق تينيريفي، في حين يحل الثاني ضيفاً على ملقة.

 

وحقق كلا الفريقين انطلاقة صاروخية بفوزهما في مبارياتهما الأربع الأولى، كما تألق في صفوفهما أبرز نجومهما وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 5 أهداف في أربع مباريات في صفوف الفريق الملكي، والسويدي زلاتان ايبراهيموفيتش الذي سجل أربعة أهداف في أربع مباريات في صفوف الفريق الكاتالوني.

 

كما تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف برشلونة وسجل بدوره خمسة أهداف وشكل ثنائياً خطيراً مع ايبراهيموفيتش وقال في هذا الصدد "تأقلمت بسرعة مع ايبراهيموفيتش لأنه لاعب من السهل اللعب معه وهو يتمتع بفنيات عالية".

 

وتابع "لقد فهم تحركاتي في الملعب والعكس صحيح، وبالتالي فان تفاهمنا رائع".

 

والانطلاقة الرائعة لبرشلونة هي الأفضل له منذ عام 1998، والأمر ينطبق أيضاً على ريال مدريد الذي حقق أفضل انطلاقة أيضاً منذ عام 1992.

 

يعود إلى صفوف ريال مدريد قلب دفاعه البرتغالي بيبي الذي أنهى عقوبة الوقف لعشر مباريات تمتد من الموسم الماضي بعد أن داس على لاعب خيتافي فرانشيسكو غاسكيرو ثم قام بالتعدي على لاعب آخر هو خوان البين في مباراة دربي.

 

وقال بيبي "الأمر أصبح من الماضي وأنا أتطلع إلى المستقبل الآن. كان الأمر صعباً متابعة زملائي يخوضون المباراة من دون أن أتمكن من مساعدتهم".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8146
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-09-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم