حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,4 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 17528

العثور على سيدة أعمال مقيمة في دبي مقتولة

العثور على سيدة أعمال مقيمة في دبي مقتولة

العثور على سيدة أعمال مقيمة في دبي مقتولة

24-09-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - أشار المحققون الأميركيون في مقتل سيدة مقيمة في دبي في فندق جميرة اسيكس هاوس النيويوركي إلى أن دوافع جنسية قد تكون خلف الحادثة، حيث وجدت الإمرأة البالغة من العمر 48 عاما عارية من خصرها نزولا.

 

ألقي القبض على عامل فندق بتهمة قتل امرأة في الثامنة والاربعين من العمر عُثر عليها مخنوقة وقد غُرست سكين في رقبتها داخل شقتها في احد الفنادق الفاخرة في مدينة نيويورك. ونُقل المتهم دريك بريلو (29 عاما) الى المحكمة الجنائية في مانهاتن يوم الأحد حيث وجهت اليه لاحقا تهمة ارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية في قضية وفاة سيدة الأعمال اندريه بجَّاني Andree Bejjani التي عُثر على جثتها يوم السبت الماضي في فندق جميرة اسيكس هاوس حيث يعمل المتهم. وأمرت المحكمة ابقاءه رهن التوقيف بلا كفالة.

 

ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن مصادر الشرطة ان بريلو اعترف على شريط فيديو مسجل بوجوده في مكان الجريمة يوم السبت بعد دخوله جناح الضحية اندريه بجَّاني مستخدما عدة كارتات لفتح الابواب ، بما فيها كارت أخذه من أحد زملائه العاملين في الفندق.

 

وكالة اسوشيتد برس افادت ان الضحية اندريه بجَّاني سيدة اعمال مقيمة في دبي وان المحققين توصلوا الى انها قُتلت خنقا.

 

وقالت الشرطة انها تمكنت من تعقب عملية استخدام الكارتات للوصول الى ان بريلو دخل الشقة التي تقيم فيها الضحية في حوالى الساعة السادسة صباح يوم السبت.

 

وبعد ظهر السبت عثرت عاملة في الفندق على جثة بجَّاني عارية من الخصر فما تحت ورداء النوم الذي تلبسه مرفوعا الى أعلى وكان حبل يُستخدم في التمارين الرياضية ملفوفا حول رقبتها وسكين مغروسة في عنقها ، بحسب مصادر الشرطة.

 

في غضون ذلك قال مسؤولون في الشرطة ان المحققين ينظرون في احتمال وجود دوافع جنسية وراء جريمة القتل. وقال مدير الشرطة ريموند كيلي ان الدلائل لا تشير الى وجود علاقة سابقة بين المتهم والقتيلة.

 

صحيفة "نيويورك تايمز" نقلت عن الشرطة ان اندري بجَّاني تعيش في دبي حيث تعمل في الاستثمارات العقارية وانها كانت تقيم في الجناح الذي استأجرته في الفندق منذ آب/اغسطس الماضي.

 

وكان فندق جميرة اسيكس هاوس ذو الخمسة واربعين طابقا بُني في عام 1931. وفي عام 2005 دفع الشيخ محمد بن راشد المكتوم حاكم دبي حاليا نحو 400 مليون دولار لشراء الفندق الذي يضم اجنحة الى جانب الغرف. وقال بيان صادر عن ادارة الفندق ان الحادث وقع في احد الاجنحة الخاصة وان الادارة تقدم تعازيها الحارة الى ذوي الضحية.

 

قال احد جيران المتهم بريلو في ضاحية برونكس في نيويورك ان المتهم كان يعيش مع زوجته وطفليه في عمارة سكنية ذات اربعة طوابق. وان المتهم نادرا ما كان يبارح منزله باستثناء التوجه الى العمل أو التسوق. واضاف جار المتهم انه شاهد المحققين يقتادونه من البناية يوم السبت الماضي وانه كان يسير مطأطأ الرأس.

 

يقع الفندق الذي حدثت فيه الجريمة قرب برودواي ومتاجر فيفث افنيو الراقية مثل تيفاني وبيرغدورف غودمان ، بحسب وكالة اسوشيتد برس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17528
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-09-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم