حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,24 يونيو, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 36865

نجلاء فتحي: ياسمين عبد العزيز «هبلة»

نجلاء فتحي: ياسمين عبد العزيز «هبلة»

نجلاء فتحي: ياسمين عبد العزيز «هبلة»

14-04-2012 02:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- أشادت الفنانة المصرية نجلاء فتحي، بمستوى وأداء النجمات الجيل الحالي من المصريات، وعلى رأسهم منى زكي ومنة شلبي وحنان ترك، بينما انتقدت ياسمين عبد العزيز، وقالت إنها تتعمد إظهار نفسها في أدوار الفتاة «الهبلة»، لكي تضحك الجمهور.

 

زهرة السينما المصرية، أكدت أن نجمات هذا الجيل من الفنانات المصريات يتميزن بالجمال الفتان وخفة الدم، مُبدية إعجابها الشديد بمنة شلبي،نظراً لجرئتها في الأدوار التي قدمتها منذ بداية مشوارها الفني حتى الآن، وشبهت منى زكي بالفتاة البريئة في ملامحها ونظراتها، أما حنان ترك فأوضحت نجلاء أنها صريحة في أدائها أمام الكاميرا.

 

نجلاء فتحي، أضافت لـmbc.net، أنها تعشق الفنانة التونسية هند صبري بشدة، مؤكدة أنها كلما تراها تجسد دور فتاة مصرية في أحد أعمالها لا تجد كلاماً تقوله سوى قول «يخرب بيتك ده إحنا مبنعرفش نعمل زيك»، كما أنها تفوقت على العديد من الممثلات المصريات بأدائها وموهبتها.

 

وعن الممثلة التي تراها خليفتها في السينما المصرية، قالت قالت إنها كانت ترى في ياسمين عبد العزيز هذا الأمر، خاصةً أنها امتازت بالشقاوة وخفة الدم في بدايتها، إلا أنها تراجعت عن رأيها فيها بعد مشاهدة آخر فيلمين لياسمين، مُشيرة إلى أنها تتعمد إظهار نفسها في أدوار «هبلة»، لإضحاك الجمهور.

 

الفنانة المصرية، تابعت أن ياسمين عبد العزيز قللت من شأنها بهذه الأدوار، وقالت: «فلا يجوز مثلاً أن تقدم ممثلة على خلع البنطلون الذي ترتديه، مثلما أقدمت ياسمين على ذلك في أحد مشاهد حاحا وتفاحة، فذلك تصرف لا يصح أن يصدر من فنانة كوميدية، ولكن من الممكن أن يقوم به ممثل كوميدي، لأن أداء الممثل الكوميدي يختلف كلياً عن أداء الممثلة الكوميدية».

 

وفي ختام تصريحاتها لـmbc.net، ناشدت نجلاء فتحي الفنانة ياسمين عبد العزيز، بضرورة الابتعاد عن هذه النوعية من الأعمال خلال الفترة المقبلة، مطالبة إياها بالنظر إلى الفنانة المصرية الكبيرة شويكار، التي كانت تقدم كوميديا راقية مع الاحتفاظ في نفس الوقت بأنوثتها الجميلة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36865
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-04-2012 02:09 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم