حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,5 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 36868

التلفزيون الأردني ينقل مباراتي الفيصلي والوحدات

التلفزيون الأردني ينقل مباراتي الفيصلي والوحدات

التلفزيون الأردني ينقل مباراتي الفيصلي والوحدات

06-03-2012 03:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - يقوم التلفزيون الأردني ببث مباراة الفيصلي والاتحاد السوري اليوم ومباراة الوحدات ونيفيتشي الاوزبكي غدا.


ووفق الزميل محمد قدري حسن مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الأردني، فإن التلفزيون حصل على حقوق البث لمباريات كأس الاتحاد الآسيوي ودوري أبطال آسيا.


وسيقوم التلفزيون الأردني بنقل المباراتين من خلال ستوديو خاص يستضيف فيه المحللين عدنان عوض "مباراة الفيصلي" وفيصل ابراهيم "مباراة الوحدات".

و يسعى فريق الفيصلي للخروج بنتيجة ايجابية وهو يواجه ضيفه فريق الاتحاد السوري عند الساعة السادسة من مساء اليوم "الثلاثاء" على ستاد عمان الدولي في مستهل مشواره في لقاءات الدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لفرق المجموعة الأولى، حيث الامكانات الفنية وميزة الارض والجمهور ترجح كفة الفيصلي في التغلب على قوة الفريق السوري الشقيق، لذا يتوقع ان تحفل هذه المواجهة بالندية والاثارة خصوصا وان لاعبي الفريقين يتطلعون لتحقيق الفوز الذي سيعزز من ثقتهم في التقدم صوب الدور الثاني.

 

وقد  أعلن فريق الوحدات منطق التحدي لظروف رحلة السفر الشاقة، والتي تنوعت بين 3 محطات، الى جانب التعامل مع الغيابات الإضطرارية لأبرز نجومه، باحثا عن رسم لوحة النصر الأولى أمام مستضيفه نيفتشي، في المباراة التي تقام عصر يوم غد الاربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من النسخة الجديدة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بهدف تحقيق إنطلاقة قوية والعودة بنقاط مهمة، الأمر الذي من شأنه أن تدفع بحظوظه نحو المضي بعيداً في المسابقة التي عاندته طويلا في النسخ الماضية من البطولة. الغد 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 36868
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-03-2012 03:06 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم