حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,30 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 18850

السجن 18 شهرا لطبيب اتهم موظفة بالايدز لتشويه سمعتها!

السجن 18 شهرا لطبيب اتهم موظفة بالايدز لتشويه سمعتها!

السجن 18 شهرا لطبيب اتهم موظفة بالايدز لتشويه سمعتها!

06-03-2012 12:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- أصدرت المحكمة الجزئية بجدة حُكْماً بسجن طبيب عربي 18 شهراً والجَلْد 50 سوطاً وتغريمه ألفَيْ ريال، إلى جانب تقديمه اعتذاراً خطياً لموظفة سعودية، اتهمها بأنها على علاقة آثمة مع أحد الأطباء السعوديين، وأنها مصابة بالإيدز.

 

وكانت الموظفة السعودية قد أبلغت في شهر يوليو من العام الماضي فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي السلامة بجدة عن اتهام طبيب عربي، يعمل في أحد المستشفيات بجدة، لها بأنها مصابة بالإيدز، وأنها على علاقة آثمة مع أحد الأطباء السعوديين.

 

وقام بإرسال رسائل جوال إلى زوجها في محاولة منه لإفساد علاقتهما الأسرية، كما أنه قام بإرسال رسائل جوال إلى عدد من الموظفين في المستشفى الذي تعمل فيه، يتهمها فيها بتُهَم غير أخلاقية.

 

وبناء عليه أُلقي القبض على المتهم من قِبل أعضاء الهيئة بعد التأكد من الشكوى المقدَّمة، وتمت إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، وحاول الطبيب في بداية الأمر إنكار التهم، إلا أن زملاء المدعية ممن وصلت لهم رسائل الجوال حضروا، وشهدوا ضده، وقدموا الأدلة التي أكدت قيامه بمحاولة تشويه سمعتها وابتزازها، فما كان من المتهم إلا أن اعترف بقيامه بكل التهم المنسوبة إليه، فصدر الحُكْم المذكور أعلاه في حقه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18850
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-03-2012 12:51 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم