حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,4 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 84985

الافراج عن احمد عويدي العبادي

الافراج عن احمد عويدي العبادي

الافراج عن احمد عويدي العبادي

29-02-2012 07:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- خاص-  علمت سرايا أنه تم الافراج عن الناشط والنائب الاسبق الدكتور أحمد عويدي العبادي، حيث يتوجه الآن رئيس لجنة الدفاع والاعلام عن العبادي عبد الناصر الزعبي وزوجة وأخ العبادي الى سجن الجويدة، حيث قامت جهات عليا بالإتصال بذوي العبادي وإخبارهم للتوجه إلى تكفيله.

 

وفي التفاصيل أفادت مصادر مطلعة لـ"سرايا" أن شخصية وطنية اعتبارية لها علاقة بالحراك الشعبي كانت على تواصل مع رئيس الوزراء عون الخصاونة فيما يخص الإفراج عن أحمد العبادي، مبينة ذات الشخصية التي قضت ما يقارب الساعتين من الوقت بصحبة رئيس الوزراء أمس لمناقشة عملية الافراج.

 

وأضاف المصدر انه على إثر ذلك نقل رئيس الوزراء المشهد كاملا إلى جلالة الملك، شارحا له الوضع القانوني والصحي للعبادي، أضافة إلى قلق مؤازريه وانزعاجهم.

 

وأشار المصدر إلى ان نقل الصورة بشكل واضح إلى جلالة الملك كان له الأثر في الإفراج عن أحمد العبادي، لافتا إلى ان العبادي قد علم  بخبر الإفراج وهو الان يجهز نفسه للخروج بعد إكمال كافة إجراءات التكفيل


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 84985
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-02-2012 07:45 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم