حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,4 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 24636

الكباريتي يعلن عن تعليق اضراب التجار

الكباريتي يعلن عن تعليق اضراب التجار

الكباريتي يعلن عن تعليق اضراب التجار

29-02-2012 07:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا- أعلن رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي عن تعليق الاضراب الذي كان مقررا ان ينفذه القطاع التجاري يوم الأحد المقبل احتجاجا على قانون المالكين والمستأجرين وأسعار الكهرباء وذلك الى اشعار اخر.

وقال الكباريتي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الأربعاء ان تعليق الاضراب والاعتصام الذي كان مقررا خلاله ان يغلق التجار محلاتهم بمختلف مناطق المملكة جاء بعد البوادر الايجابية التي لمسها القطاع التجاري خلال الساعات الماضية من وزير الصناعة والتجارة ومجلس النواب والنظر في مطالب التجار على وجه السرعة.

 

وأضاف ان القرار اتخذ بناء على الاجتماع الذي عقد أمس مع وزير الصناعة والتجارة والمباحثات التي تمت بخصوص إعادة النظر في تعريفة الكهرباء بالإضافة إلى تبني مجموعة من النواب مذكرة لإعادة النظر في قانون المالكين والمستأجرين وبالأخص المادتين 5 و7 .

 

وأشار الكباريتي الى اللقاء الذي جمعه كذلك مع رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي وتفهمه لوجهة نظر القطاع التجاري والضرر الذي سيلحق بالمستأجرين جراء تطبيق هذا قانون المالكين والمستأجرين.

 

وناشد الكباريتي كافة القطاعات والجمعيات والنقابات التجارية والخدمية والحرفية المنضوية تحت مظلة غرفة تجارة الأردن بتعليق الاضراب والاعتصام الذي كان مقرراً يوم الاحد المقبل انتظارا للمبادرات الرسمية ،مشيرا إلى اجتماع سيعقد قريبا لمناقشة القضية مع كافة ممثلي القطاعات التجارية.

 

وبين رئيس الغرفة ان رئيس مجلس النواب وعد بتحويل المذكرة النيابية إلى اللجنة المختصة في المجلس، وضرورة الاسراع في اتخاذ الإجراءات الدستورية اللازمة حيالها،مشيدا بمستوى لغة الحوار التي سادت اخيرا بين القطاع العامين والخاص حول مطالب القطاع التجاري وتفهم مطالبه.

 

ونوه الكباريتي بالجهود التي بذلها وزير الصناعة والتجارة سامي قموه ورئيس مجلس النواب والنواب الذين وقعوا على المذكرة النيابية ومواقفهم وتفهمهم،لمطالب القطاع التجاري بموضوعي قانون المالكين والمستأجرين واسعار الكهرباء ،معربا عن امله بقرار سريع بخصوصهما حفاظا على المصلحة العامة.

 

بترا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24636
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-02-2012 07:11 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم