حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,3 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 11066

شركة نافذ للحلول اللوجستيه .. الى اين .. ؟!

شركة نافذ للحلول اللوجستيه .. الى اين .. ؟!

شركة نافذ للحلول اللوجستيه  ..  الى اين  .. ؟!

11-08-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - وصلت سرايا الرسالة التالية من عدد من موظفي شركة نافذ للحلول اللوجستية و التي كانت موظفيها يتبعون لشلطة منطقة العقبة الاقتصادية قبل الخصخصة و تاليا نص الرسالة كما وصلت سرايا :
لم يكفينا نحن موظفواشركة نافذ للحلول اللوجستيه (( موظفوا سلطة منطقة العقبه الخاصه الاقتصاديه سابقا )) ان تم خصخصة مشروع دخول وخروج الشاحنات بقرار تعسفي ... حيث تم اجبارنا على التوقيع مع شركه لا نعرف اصلها ولا فصلها حتى تطل علينا الشركة المحروسه وادارتها ( الحكيمه ) بمجموعه من القرارات التعسفيه والمتخبطة كان اخرها تاجيل صرف الزيادة السنويه المستحقه من شهر آذار للعام الحالي حتى العام المقبل .
 لم ننزعج من هذا القرار بقدر الضيق والاسف على الصيغه التي نزل بها التعميم واليكم نص التعميم بشان الزيادة السنويه تعميم داخلي....
السادة موظفي شركة نافذ للحلول اللوجستيه/العقبه المحترمين
نضرا للظروف الاقتصاديه الصعبه الراهنه والتي تعاني منها جميع القطاعات العامله بما فيها العامله في قطاع النقل , ممكا كان له الاثر السلبي على ايرادات المشروع بشكل عام خلال هذه الفتره , ورغم تلك الظروف الصعبه واتجاه الكثير من الشركات وفي مختلف القطاعات الى عدم منح الزياده السنويه هذا العام لموظفيها , الا ان شركة نافذ قررت منح الزياده السنويه لجميع موظفيها .
وما جاءت هذه الزياده الا لتحسين الوضع المادي للموظف في ظل الظروف الاقتصاديه الصعبه كون راحة ومصلحة الموظف هي من الاهداف والاولويات الرئيسيه التي تسعى لها الشركه , وسيتم توزيع كتاب رسمي لكل موظف يبين نسبة الزيادة السنويه التي استحقها خلال الايام القليله القادمه , حيث تم تطبيق معايير محدده على جميع الموظفين لحساب هذه الزياده , وسيتم منح الزيادة لكل من اتم ستة اشهر حتى تاريخ 3/1/2009.))
 رغم تعهد سلطة العقبه الاقتصاديه بمتابعة امور الشركه ووضعها تحت الاشراف والمراقبه الا انه لم يحدث شيء من هذا ... خلاصة الموضوع ... نتمنى من عطوفة السيد حسني ابو غيدا متابعة المشاكل المتراكمه والفساد الاداري الحاصل داخل الشركة لتصويب اوضاعها او اعادتنا الى رحم السلطه وهو ما نتماناه ونرجوه..


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11066
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-08-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم