سرايا - يتقدم سميح صالح حسين الدويكات وأسرته بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى ابنتهم الغالية الدكتورة مايا سميح صالح الدويكات، بمناسبة تخرجها من جامعة اليرموك وحصولها على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، بعد سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة.
وأعربت الأسرة عن بالغ فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز الذي يُعد ثمرةً للعزيمة والإصرار، متمنين للدكتورة مايا دوام التوفيق والنجاح في مسيرتها العلمية والعملية، وأن يوفقها الله لخدمة وطنها والإنسانية، وأن يكون هذا النجاح بدايةً لمزيد من التألق والتميز.
ألف ألف مبارك للدكتورة مايا، مع أصدق الأمنيات بمستقبل حافل بالإنجازات والعطاء.
وأعربت الأسرة عن بالغ فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز الذي يُعد ثمرةً للعزيمة والإصرار، متمنين للدكتورة مايا دوام التوفيق والنجاح في مسيرتها العلمية والعملية، وأن يوفقها الله لخدمة وطنها والإنسانية، وأن يكون هذا النجاح بدايةً لمزيد من التألق والتميز.
ألف ألف مبارك للدكتورة مايا، مع أصدق الأمنيات بمستقبل حافل بالإنجازات والعطاء.
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات