الشركة الأردنية لإنتاج الأدوية (JPM) تهنئ سمو ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده الميمون

منذ 2 ساعة
المشاهدات : 9407
الشركة الأردنية لإنتاج الأدوية (JPM) تهنئ سمو ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده الميمون

سرايا - ترفع الشركة الأردنية لإنتاج الأدوية (JPM) وشركاتها التابعة، ممثلةً برئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالجبار الكبيسي، وأعضاء مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي، وكافة العاملين فيها، أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأمين، بمناسبة عيد ميلاده الميمون.


داعين الله العلي القدير أن يحفظ سموه، وأن يوفقه لمواصلة مسيرة العطاء والبناء إلى جانب حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه، وأن يديم على الأردن نعمة الأمن والاستقرار والازدهار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.


كل عام وسموه بألف خير.

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم