سرايا - تقدم محمود أحمد الطيب وعائلته بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين، معربين عن أصدق الأمنيات لسموه بدوام الصحة والعافية والتوفيق.
وقال الطيب في تهنئته: "أهنئ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده، راجياً الله أن يديم سموه للأردنيين ذخراً، ولجلالة المليك المفدى سنداً، ويحفظه بخير حفظه ليستمر في خدمة الأردن والأمة على نهج آل البيت الأطهار."
واختتم تهنئته بالقول: "كل عام وسمو ولي العهد الحبيب بألف خير."
وتأتي هذه المناسبة وسط مشاعر الفخر والاعتزاز التي يعبر عنها الأردنيون تجاه سمو ولي العهد، متمنين له دوام التوفيق في خدمة الوطن تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
إقرأ ايضاَ
وسوم:
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات