سرايا - استجابت شركة كهرباء إربد لمناشدة مواطن من الباديه الشماليه، بشأن عامود كهرباء كان في وضع آيل للسقوط ويشكل خطراً على سلامة المواطنين في منطقة رحبة ركاد، بحي النسيم الشرقي في لواء البادية الشمالية.
وبحسب المواطن، فإن العامود كان يثير مخاوف الأهالي نتيجة احتمالية سقوطه، الأمر الذي دفعه إلى توجيه مناشدة للإسراع بمعالجة المشكلة حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.
وأكد المواطن أن كوادر شركة كهرباء إربد تحركت بعد المناشدة، وقامت بالكشف على الموقع واتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تم إصلاح عامود الكهرباء بالكامل وإزالة الخطر الذي كان يهدد سكان المنطقة.
وثمّن المواطن سرعة استجابة شركة كهرباء إربد وكوادرها الفنية، معرباً عن شكره لكل من ساهم في معالجة المشكلة، ومؤكداً أن سرعة التعامل مع مثل هذه البلاغات تعزز السلامة العامة وتحد من وقوع الحوادث.
وبحسب المواطن، فإن العامود كان يثير مخاوف الأهالي نتيجة احتمالية سقوطه، الأمر الذي دفعه إلى توجيه مناشدة للإسراع بمعالجة المشكلة حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.
وأكد المواطن أن كوادر شركة كهرباء إربد تحركت بعد المناشدة، وقامت بالكشف على الموقع واتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تم إصلاح عامود الكهرباء بالكامل وإزالة الخطر الذي كان يهدد سكان المنطقة.
وثمّن المواطن سرعة استجابة شركة كهرباء إربد وكوادرها الفنية، معرباً عن شكره لكل من ساهم في معالجة المشكلة، ومؤكداً أن سرعة التعامل مع مثل هذه البلاغات تعزز السلامة العامة وتحد من وقوع الحوادث.
تاليًا الفيديو:
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات