سرايا - قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم السبت، إنهم ليسوا طرفا في اتفاق أميركا وإيران، مضيفا أن هذا لا يعني التخلي عن مصالحهم.
واضاف أنهم سيرسلون وفدا إلى واشنطن لإجراء محادثات بشأن إيران وحزب الله.
واضاف أنهم سيرسلون وفدا إلى واشنطن لإجراء محادثات بشأن إيران وحزب الله.
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات