سرايا - أكد لاعب المنتخب الوطني سعد الروسان أن "النشامى" سيدخلون مواجهة الأرجنتين بعزيمة كبيرة، من أجل تقديم أفضل أداء واختتام المشاركة في البطولة بأفضل صورة ممكنة.
وقال الروسان إن المنتخب كان بإمكانه تحقيق نتائج أفضل خلال دور المجموعات، إلا أن التجربة كانت مهمة وستسهم في اكتساب اللاعبين المزيد من الخبرة على المستوى الدولي.
وأضاف أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم في مواجهة الأرجنتين، مشيراً إلى أن الفريق لن يخوض المباراة تحت أي ضغوطات بعد انتهاء مشواره في دور المجموعات.
وأوضح الروسان أن مواجهة منتخب بحجم الأرجنتين، بطل العالم، تمثل فرصة كبيرة للاعبي المنتخب الوطني لإظهار إمكاناتهم وتقديم صورة مشرفة عن الكرة الأردنية، مؤكداً أن الجميع سيقاتل داخل الملعب لتقديم أداء يليق باسم الأردن.
وتاليًا الفيديو:-
إقرأ ايضاَ
وسوم:
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات