سرايا - محمود القيسي يبارك ابنتي بمناسبة تخرج ابنتي الغاليه بيان محمود القيسي من الجامعه الاردنيه وحصولها على درجه البكالوريوس الحقوق بتقدير إمتياز .
هذا الإنجاز ثمرة سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة، سائلين الله العلي القدير أن يوفقها في مسيرتها العملية والعلمية، وأن يجعل النجاح والتألق رفيق دربها دائمًا.
ألف مبارك التخرج، وعقبال أعلى المراتب والشهادات.
هذا الإنجاز ثمرة سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة، سائلين الله العلي القدير أن يوفقها في مسيرتها العملية والعلمية، وأن يجعل النجاح والتألق رفيق دربها دائمًا.
ألف مبارك التخرج، وعقبال أعلى المراتب والشهادات.
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات