النفط يتراجع مع استئناف الشحنات عبر مضيق هرمز

منذ 1 ساعة
المشاهدات : 17533
النفط يتراجع مع استئناف الشحنات عبر مضيق هرمز

سرايا - تراجعت أسعار النفط، صباح اليوم الجمعة، متجهة نحو تكبد خسائر أسبوعية حادة مع انحسار المخاوف بشأن الإمدادات بفضل خروج المزيد من ناقلات النفط العالقة من مضيق هرمز، على الرغم من استهداف سفينة شحن قرب عُمان أمس.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 19 سنتًا أو 0.25% إلى 75.07 دولار للبرميل ونزلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 13 سنتًا أو 0.18% إلى 71.79 دولار للبرميل.

وزاد الخامان القياسيان بأكثر من 2% لكل منهما أمس الخميس بعد أن أصيبت سفينة شحن بقذيفة مجهولة بالقرب من عمان، مما دفع المنظمة البحرية الدولية التابعة للأمم المتحدة إلى تعليق برنامج إجلاء طوعي.

ويتجه خاما برنت وغرب تكساس الوسيط لتسجيل خسائر تقترب من 7% لكل منهما هذا الأسبوع.

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم