سرايا - أعلن الأمن العام السعودي، يوم الخميس، عن تمكن شرطة منطقة تبوك، بالتنسيق مع الإدارة العامة للأمن المجتمعي ومكافحة الاتجار بالأشخاص، من ضبط أربعة وافدين.
وأوضح البيان الرسمي أن ضبط المتهمين جاء على خلفية ممارستهم الدعارة، حيث جرى إيقافهم فورا واتخاذ كافة الإجراءات النظامية اللازمة بحقهم، تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.
وأوضح البيان الرسمي أن ضبط المتهمين جاء على خلفية ممارستهم الدعارة، حيث جرى إيقافهم فورا واتخاذ كافة الإجراءات النظامية اللازمة بحقهم، تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات