مستشفى الاستقلال ينظم فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في معهد التدريب المهني بالقويسمة

منذ 1 يوم
المشاهدات : 12094
مستشفى الاستقلال ينظم فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في معهد التدريب المهني بالقويسمة

سرايا - بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وضمن مسؤوليته الاجتماعية وحرصه على تعزيز الوعي المجتمعي، نفّذ مستشفى الاستقلال فعالية توعوية في معهد التدريب المهني – القويسمة بعنوان: “الوعي خط الدفاع الأول في مواجهة المخدرات”، قدّمها أحد أطباء قسم مطمئنة لعلاج الإدمان التابع للمستشفى.

وشهدت الفعالية تفاعلاً ومشاركة مميزة من طلبة المعهد، حيث دار حوار بنّاء ونقاشات هادفة حول مخاطر المخدرات وسبل الوقاية منها، بما يعكس مستوى الوعي والاهتمام لدى الشباب بأهمية بناء مجتمع أكثر صحة وأماناً.

إقرأ ايضاَ
معرض الصور (6)
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم