سرايا - بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وضمن مسؤوليته الاجتماعية وحرصه على تعزيز الوعي المجتمعي، نفّذ مستشفى الاستقلال فعالية توعوية في معهد التدريب المهني – القويسمة بعنوان: “الوعي خط الدفاع الأول في مواجهة المخدرات”، قدّمها أحد أطباء قسم مطمئنة لعلاج الإدمان التابع للمستشفى.
وشهدت الفعالية تفاعلاً ومشاركة مميزة من طلبة المعهد، حيث دار حوار بنّاء ونقاشات هادفة حول مخاطر المخدرات وسبل الوقاية منها، بما يعكس مستوى الوعي والاهتمام لدى الشباب بأهمية بناء مجتمع أكثر صحة وأماناً.
إقرأ ايضاَ
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات