حجب تطبيقات التراسل خلال جلسات امتحانات “التوجيهي”

منذ 1 يوم
المشاهدات : 59747
حجب تطبيقات التراسل خلال جلسات امتحانات “التوجيهي”

سرايا - أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات حجب تطبيقات التراسل خلال جلسات امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة، اعتباراً من 25/6/2026 وحتى 18/7/2026.

وقال الهيئة إن الحجب سيتم في محيط قاعات امتحانات الثانوية العامة وأثناء انعقاد الامتحانات، منوهة بأنه سيبدأ قبل بدء كل جلسة امتحان بدقائق وسينتهي بعد انتهائها مباشرة.

وأشارت إلى أن الحجب يأتي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وحرصًا على ضمان نزاهة امتحانات الثانوية العامة.

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم