سرايا - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
وأفاد مصدر محلي لوكالة الأنباء الفلسطنية “وفا”، أن قوات الاحتلال اقتحمت الخضر، وتمركزت في محيط الجامع الكبير، وداهمت منازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات.
إقرأ ايضاَ
وسوم:
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات