يزن النعيمات للجماهير: كنا نطمح للفرح .. وما في لاعب مستهتر

منذ 1 ساعة
المشاهدات : 43816
يزن النعيمات للجماهير: كنا نطمح للفرح ..  وما في لاعب مستهتر
سرايا - لاعب المنتخب الأردني يزن النعيمات رسالة توضيحية إلى الجمهور الأردني، عقب ما أُثير من ردود فعل حول أداء المنتخب في الفترة الأخيرة.

وقال النعيمات في رسالته: “مساء الخير للجميع، حاب أحكي كم شغلة توضيحية، وبتمنى منكم تقرؤوا الكلام للنهاية وتفهموا قصدي منيح”.

وأضاف: “ما في حدا زعلان أكثر من الناس اللي كانت تتمنى تشوف الأردن بأفضل صورة، وكلنا اليوم كنا نحلم ونطمح نفرح ونحتفل سوا، لكن بنفس الوقت لازم نحكي إن الشباب ما قصروا، وما كان في لاعب داخل المباراة مستهين أو مستهتر أو مش حاس بحجم المسؤولية”.

وتابع: “كل واحد فينا بالحياة اليومية بيحاول يعطي أفضل ما عنده، لكن بالنهاية في إشي اسمه توفيق من رب العالمين، مرات بتزبط الأمور ومرات لا”.

وأشار النعيمات إلى تفهمه لحالة الغضب الجماهيري، قائلاً: “إحنا عارفين إنكم زعلانين ومقهورين، وإحنا كمان زعلانين، لكن اللاعبين حالياً أكثر ناس بتراجع حالها وبتفكر بكل التفاصيل”.

واختتم رسالته بالتأكيد على أن اللاعبين يراجعون أداءهم بشكل مستمر، معبّراً عن شكره لدعم الجمهور
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم