ولي العهد للاعبي المنتخب: نحبكم ونقدّر مجهودكم .. ما قصرتوا يا النشامى

منذ 1 يوم
المشاهدات : 69055
ولي العهد للاعبي المنتخب: نحبكم ونقدّر مجهودكم ..  ما قصرتوا يا النشامى

سرايا - وجّه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، رسالة دعم وتقدير إلى لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم "النشامى"، عقب مباراتهم أمام المنتخب الجزائري في كأس العالم 2026.

وقال سموه عبر حسابه في إنستغرام: "نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين.. ما قصرتوا يا النشامى.. ومبارك للمنتخب الجزائري الشقيق."

وتأتي رسالة ولي العهد تأكيدا على دعم المنتخب الوطني وتقدير الجهود التي بذلها اللاعبون خلال المباراة، مع تهنئة المنتخب الجزائري بالفوز.

إقرأ ايضاَ



شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم