سرايا - قررت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي تعيين عادل الشوبكي مديراً للنادي.
وقالت اللجنة المؤقتة ان القرار جاء استناداً إلى خبرات الشوبكي المميزة في العمل الإداري.
وقالت اللجنة المؤقتة ان القرار جاء استناداً إلى خبرات الشوبكي المميزة في العمل الإداري.
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات