سرايا - قدّم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، الأحد، واجب العزاء إلى عشيرة المجالي في منطقة الياروت بمحافظة الكرك، مندوبًا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.
ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء المرحوم ناصر عبدالوهاب المجالي، شقيق عامر المجالي رئيس هيئة المناطق التنموية والحرة السابق، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد إلى ذوي الفقيد وعموم عشيرة المجالي.
ويُعد الفقيد ابن شقيق كلٍّ من رئيس الوزراء الأسبق المرحوم عبدالسلام المجالي، ورئيس مجلس النواب والوزير الأسبق المرحوم عبدالهادي المجالي.
وسأل العيسوي المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
كما قدّم واجب العزاء مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر كنيعان البلوي.
مندوبًا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة المجالي بوفاة ناصر عبدالوهاب المجالي - فيديو #سرايا #الاردن https://t.co/1NwWR45Q0r pic.twitter.com/RfFxwOU1xx
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) March 30, 2026
الرجاء الانتظار ...
التعليقات