سرايا - فرض الاحتلال الإسرائيلي قيودا مشددة على وصول الفلسطينيين من الضفة الغربية إلى مدينة القدس المحتلة لأداء الصلاة في المسجد الأقصى، وذلك في ثاني جمعة من شهر رمضان المبارك.
وقالت إن جيش الاحتلال عزز من وجود قواته على الحواجز المؤدية إلى القدس، كما دقق هويات الفلسطينيين، ورفض دخول بعضهم بحجة عدم حصولهم على تصاريح خاصة.
وأشارت مراسلة "المملكة"، إلى أن عدد المصلين خلال الجمعة الحالية يقارب عددهم الجمعة الماضية.
وقالت إن جيش الاحتلال عزز من وجود قواته على الحواجز المؤدية إلى القدس، كما دقق هويات الفلسطينيين، ورفض دخول بعضهم بحجة عدم حصولهم على تصاريح خاصة.
وأشارت مراسلة "المملكة"، إلى أن عدد المصلين خلال الجمعة الحالية يقارب عددهم الجمعة الماضية.
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات