الاحتلال الإسرائيلي يفرض قيودا على وصول المصلين للمسجد الأقصى

منذ 4 شهور
المشاهدات : 7609
الاحتلال الإسرائيلي يفرض قيودا على وصول المصلين للمسجد الأقصى
سرايا - فرض الاحتلال الإسرائيلي قيودا مشددة على وصول الفلسطينيين من الضفة الغربية إلى مدينة القدس المحتلة لأداء الصلاة في المسجد الأقصى، وذلك في ثاني جمعة من شهر رمضان المبارك.

وقالت إن جيش الاحتلال عزز من وجود قواته على الحواجز المؤدية إلى القدس، كما دقق هويات الفلسطينيين، ورفض دخول بعضهم بحجة عدم حصولهم على تصاريح خاصة.

وأشارت مراسلة "المملكة"، إلى أن عدد المصلين خلال الجمعة الحالية يقارب عددهم الجمعة الماضية.
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم