سرايا - اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، إمام المسجد الأقصى المبارك الشيخ محمد علي العباسي، من داخل باحات الأقصى في القدس المحتلة.
وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال أوقفت الشيخ العباسي داخل ساحات المسجد الأقصى، دون أن تُعرف أسباب الاعتقال أو طبيعة الإجراءات المتخذة بحقه.
إقرأ ايضاَ
وسوم:
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات