نعت السيدة فدوى عبد المجيد عبيدات شقيقها دولة الباشا أحمد عبيدات، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد مسيرة وطنية حافلة بالعطاء وخدمة الأردن.
وتاليا ما كتبت :
قال تعالى "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وانا اليه راجعون "
ترجّل الفارس ،ترجل احمد الوطن ،ترجل الحكيم ،ترجل المقاوم الذي ظل صامدا أمام كل التحديات حتى آخر رمق ، ترجّل بعد مسيرة ناصعة بحب الوطن ، مسيرة ستبقى ماثلة في تاريخ الامة ،
كتبت الاردن لاحمد من شماله إلى جنوبه ومن شرقه وغربه ،باستفتاء شعبي قلّ نظيره .
اما نحن فالفقد كبير اذ كان الأب بعد فقدان الوالد ،
و الاخ والصديق ،يهتم بالصغير قبل الكبير ،
واذا المّ بنا مكروه نخفي عنه لشدة تأثره وعاطفته ،
الم الوطن اخذ من جسمه الكثير لكنه ظل صامدا صابرا ، وكما كان مقاوما طيلة حياته ظل ولمدة سبعة عشر يوما في العناية الحثيثة يقاوم المرض إلا ان إرادة الله اقوى ،
إلى رحمة الله تعالى يا اخي ويا أبي ويا صديق
الرجاء الانتظار ...
التعليقات