سرايا - استشهد مواطنان، ظهر اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وقال مراسل وكالة الأنباء الفلسطينية وفا إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص صوب مواطنين قرب مفترق العلم جنوب مواصي رفح جنوب القطاع، ما أدى لاستشهاد مواطنين، مع صعوبة في انتشال جثمانيهما.
وقال مراسل وكالة الأنباء الفلسطينية وفا إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص صوب مواطنين قرب مفترق العلم جنوب مواصي رفح جنوب القطاع، ما أدى لاستشهاد مواطنين، مع صعوبة في انتشال جثمانيهما.
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات