سرايا - يتقدم المحامي إبراهيم فالح زيتون بني خالد بأحر مشاعر العزاء والمواساة إلى معالي السيد يوسف حسن العيسوي (أبو حسن)، رئيس الديوان الملكي العامر، بوفاة شقيقته المغفور لها بإذن الله الحاجة صبحية حسن العيسوي (أم أنور).
وسأل زيتون المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته مع النبيين والصديقين والصالحين، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان وحسن العزاء.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
إقرأ ايضاَ
وسوم:
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات