المحامي إبراهيم بني خالد يعزي بوفاة شقيقة رئيس الديوان الملكي العامر

منذ 5 شهور
المشاهدات : 10172
المحامي إبراهيم بني خالد يعزي بوفاة شقيقة رئيس الديوان الملكي العامر

سرايا - يتقدم المحامي إبراهيم فالح زيتون بني خالد بأحر مشاعر العزاء والمواساة إلى معالي السيد يوسف حسن العيسوي (أبو حسن)، رئيس الديوان الملكي العامر، بوفاة شقيقته المغفور لها بإذن الله الحاجة صبحية حسن العيسوي (أم أنور).

وسأل زيتون المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته مع النبيين والصديقين والصالحين، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان وحسن العزاء.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم