كأس افريقيا .. السنغال أول المتأهلين الى نصف النهائي بفوزها على مالي

منذ 5 شهور
المشاهدات : 11434
كأس افريقيا ..  السنغال أول المتأهلين الى نصف النهائي بفوزها على مالي
سرايا - - حجزت السنغال، بطلة 2022، البطاقة الأولى الى الدور نصف النهائي للنسخة الخامسة والثلاثين من نهائيات كأس الأمم الإفريقية في كرة القدم المقامة في المغرب، بفوزها على مالي 1-0 الجمعة على الملعب الكبير في طنجة.

وسجل مهاجم إيفرتون الانجليزي إيليمان ندياي (27) هدف المباراة التي أكملتها مالي بعشرة لاعبين اثر طرد إيف بيسوما (45+3) لتلقيه الانذار الثاني.

وتلتقي السنغال في نصف النهائي الأربعاء المقبل في طنجة ايضا مع الفائز من مباراة مصر وساحل العاج اللتين تلتقيان السبت على الملعب الكبير في أغادير.
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم