الأردن وجمهورية لاو الديمقراطية الشعبية يوقعان بيانا لإقامة علاقات دبلوماسية

منذ 6 شهور
المشاهدات : 23340
الأردن وجمهورية لاو الديمقراطية الشعبية يوقعان بيانا لإقامة علاقات دبلوماسية
سرايا - أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الخميس، عن توقيع بيانٍ مشتركٍ لإقامة علاقات دبلوماسية بين الأردن وجمهورية لاو الديمقراطية الشعبية؛ يهدف إلى تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، ومأسسة التعاون المشترك في العديد من المجالات، لا سيّما السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية، وبما يخدم مصالح البلدين .

‏ووقّع البيان نيابةً عن حكومتَي البلدين المندوبُ الدائم للمملكة الأردنية الهاشمية لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير وليد خالد عبيدات، والمندوب الدائم لجمهوريه لاو الديمقراطية الشعبية السفير ثونغفان سافانفيت، وذلك في مقر البعثة الأردنية الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك.

شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم