الاحتلال ينسف مباني ويشن غارات شرقي غزة

منذ 6 شهور
المشاهدات : 7483
الاحتلال ينسف مباني ويشن غارات شرقي غزة

سرايا - واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة، ونفذت المزيد من عمليات نسف المباني وشنت غارات وقصفا مدفعيا شرقي القطاع.

وأفاد مصدر محلي بأن قوات الاحتلال نفذت عمليات نسف لمنازل المواطنين شرق حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وقصفت مدفعية الاحتلال المناطق الشرقية لمدينة غزة.

كما شنت طائرات الاحتلال غارتين شرقي خان يونس في حين أطلقت مروحيات إسرائيلية النار شرقي المدينة .

وأطلقت آليات الاحتلال نيرانها المكثفة على المناطق الشرقية لمدينة خانيونس.

كما استهدفت غارة جوية إسرائيلية شرقي دير البلح وسط قطاع غزة .

ويواصل جيش الاحتلال خرقه لاتفاق وقف النار بغزة الساري منذ العاشر من أكتوبر المنصرم.

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم