سرايا - خلال الجلسة الرقابية لمجلس النواب اليوم الاثنين، وجهت النائب الدكتورة ديمة طهبوب انتقادات حادة لوزارة العمل، مستذكرة سؤالها السابق حول العمل اللائق.
وحملت الوزارة عدة مسؤوليات ومهام لم تنفذها بالشكل المطلوب.
وقالت طهبوب: "لا أدري إن تعمل وزارة العمل بهذا البلد أم بكوكب آخر".
وحوّلت النائب سؤالها حول "العمل اللائق" لاستجواب.
إقرأ ايضاَ
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات