تشغيل المجمع الغربي الجديد للحافلات في المفرق

منذ 6 شهور
المشاهدات : 12748
تشغيل المجمع الغربي الجديد للحافلات في المفرق
سرايا - بدأت بلدية المفرق الكبرى اليوم الأحد، تشغيل المجمع الغربي الجديد للحافلات في المفرق.

وقال رئيس لجنة البلدية الدكتور محمد الفايز، إن تشغيل المجمع جاء بعد استكمال جميع أعمال البنية التحتية اللازمة، والتي شملت تعبيد الموقع وتنظيم وتحديد مواقف الحافلات، إضافة إلى تنفيذ أعمال الصيانة بما يضمن الجاهزية التشغيلية الكاملة للمجمع.

وأوضح أن تشغيل المجمع جاء بالتنسيق والتعاون مع قسم سير المفرق وهيئة تنظيم النقل البري، لضمان تنظيم حركة الحافلات والركاب، مؤكدا أن الانتقال إلى المجمع الجديد سيسهم في ترشيد النفقات وتحسين الكفاءة التشغيلية.
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم