مندوبا عن الملك وولي العهد. العيسوي يعزي عشيرة العربيات

منذ 6 شهور
المشاهدات : 8362
مندوبا عن الملك وولي العهد. العيسوي يعزي عشيرة العربيات
سرايا - البلقاء 26 كانون الأول 2025- مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الجمعة، واجب العزاء إلى عشيرة العربيات بوفاة المهندس محمد عبدالسلام عربيات مدير عام مؤسسة الإقراض الزراعي سابقاً.


ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء المرحوم في مدينة السلط، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، إلى ذوي الفقيد وعموم عشيرة العربيات ، سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته.

saraya news
saraya news
saraya news
saraya news
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم