تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,27 مايو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 53708

اتحاد الملاكمة يستبعد ابو جادو بعد ان تم اختياره من ضمن المتنافسين

اتحاد الملاكمة يستبعد ابو جادو بعد ان تم اختياره من ضمن المتنافسين

اتحاد الملاكمة يستبعد ابو جادو بعد ان تم اختياره من ضمن المتنافسين

30-11-2011 04:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- أحمد سليم ملكاوي- تمت في يوم الجمعة الماضي عملية فحص للاعبين الذين يفترض ان يشاركوا في بطولة المملكة للهواة والتي من خلالها سيتم انتقاء المنتخب الذي سيمثل المملكة.

 

وفي اتصال هاتفي مع سرايا قال عبد الحكيم ابو جادو ان ابني كرم كان من ضمن الذين تقدموا للفحص الطبي واجراء عملية الوزن لفئة الواعدين وتم تسليمه (باج) رسمي يحمل اسمه وصورته وختم الاتحاد ليكون احد المشاركين في المنافسة على ان يكون احد اعضاء المنتخب.

 

وأشار ابو جادو انه وبعد اجراء الفحص الطبي تم اختيار ثلاثة من ضمنهم ابني كرم ابو جادو حتى يتنافسوا فيما بينهم ليتم اختيار واحدا منهم ليمثل المنتخب في بطولة الملاكمة.

 

وأكد ابو جادو انه وبعد ذلك فوجئت باستبعاد ابني وشطب اسمه بشكل نهائي من القائمة وتحديد المنافسة بين اللاعب يزن عبيدات واللاعب وليد جابر.

 

ووضح ابو جادو انه قام بمراجعة رئيس لجنة الحكام السيد طه محجوب ليخبرني بانه لا يوجد هناك حل !!! كما قمت بعدها بمراجعة عضو اتحاد الملاكمة السيد عمر خميس وطلب مني كتابة استدعاء اشرح فيه ما حصل لتحديد من المخطئ.

 

وقال ابو جادو انني لا اريد ان اوجه اية اتهامات لاحد لكن اريد معرفة من هو المسؤول المتسبب بشطب اسم ابني بعد ان كان موجودا في القائمة وتم اختياره ليكون احد المنافسين ، كما اريد معرفة لمصلحة من تم استبعاده.

 

ويذكر ان اللاعب كرم ابو جادو لعب في السنة الماضية و وصل للمباراة النهائية في الملاكمة وحاز على الميدالية الفضية في وزنه ومن تاريخه حتى الان وهو يستعد ويتدرب بشكل يومي من اجل المشاركة ليتفاجئ بعدها بعدم وجود اسمه بين المتنافسين بعد اجتيازه للفحص بشكل ناجح ووقوع الاختيار عليه كأحد المنافسين.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 53708
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-11-2011 04:48 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم