حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 يناير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 20745

يوفنتوس يفلت من كمين نابولي ويعزز موقعه في الصدارة .. فيديو

يوفنتوس يفلت من كمين نابولي ويعزز موقعه في الصدارة .. فيديو

يوفنتوس يفلت من كمين نابولي ويعزز موقعه في الصدارة ..  فيديو

30-11-2011 03:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - نجح فريق اليوفنتوس بتقديم برهان جديد على قوته هذا الموسم ، حيث فرض التعادل على صاحب الأرض نابولي بنتيجة 3-3 في مباراة مؤجلة ليواصل صدارته بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.

 

وتقدم نابولي بهدفين في بداية المباراة ظن فيها الكثيرون أن السيدة العجوز ستسقط لأول مرة هذا الموسم ، فقد سجل هامسيك وبانديف هدفي صاحب الأرض في الدقائق 23 و41 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

 

ومع بداية الشوط الثاني دخل اليوفنتوس منتفضاً فسجل ماتري في الدقيقة 48 ، لكن بانديف عاد ووسع الفارق في الدقيقة 68 إلا أن البارغوياني استيغارابيا سجل الهدف الثاني في الدقيقة 72 لليوفي قبل أن يعادل بيبي النتيجة في الدقيقة 80.

 

وكان نابولي قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 16 عبر ماريك هامسيك ، حيث سدد الكرة الأولى وسجل منها لكن الحكم أعادها بسبب دخول أحد لاعبي فريقه منطقة الجزاء قبل التنفيذ ليعاد تنفيذها بركلة جزاء فوق المرمى.

 

وبهذه النتيجة واصل اليوفنتوس كونه الفريق الإيطالي الوحيد الذي لم يخسر ورصيده 26 نقطة في حين أصبح نابولي يملك 17 نقطة في المركز السابع.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20745
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-11-2011 03:32 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم