تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,25 مايو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 23199

خمسة أرقام قياسية قد يحطمها ميسي هذا الموسم

خمسة أرقام قياسية قد يحطمها ميسي هذا الموسم

خمسة أرقام قياسية قد يحطمها ميسي هذا الموسم

28-11-2011 02:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – كتب نبيل اليعقوبي: على الرغم من تعثره بالأمس أمام خيتافي إلا أن موسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يكون الأفضل له من الناحية الشخصية. موقع أبوظبي الرياضي يرصد 5 أرقام قياسية قد يتمكن ميسي من تحطيمها هذا الموسم:

 

1. تخطي الرقم القياسي للأهداف المسجلة مع برشلونة والمسجل باسم سيزار رودريغيز بـ235 هدفاً, ويمتلك ميسي حالياً 205 أهداف كثاني أفضل هداف في تاريخ برشلونة.

 

2. الفرصة لتسجيل أهداف في 6 بطولات مختلفة مثلما فعل زميله بيدرو رودريغيز, حيث سجل ميسي إلى الآن في الدوري الاسباني ودوري الأبطال وكأس السوبر الاسبانية وكأس السوبر الأوروبية ويبقى له أن يسجل في كأس العالم للأندية وكأس اسبانيا.

 

3. الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثالثة على التوالي لينفرد بهذا الإنجاز بالحصول على الكرة الذهبية 3 مرات على التوالي.

 

4. تخطي عدد الأهداف التي سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو في موسم واحد وهي 40 هدفاً في الدوري الاسباني, ويمتلك ميسي حالياً 15 هدفاً بعد مرور 13 جولة فقط.

 

5. تصدر قائمة مصنفي أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم ليصبح بذلك أول لاعب كرة وأول رياضي على الإطلاق يتصدر هذه القائمة في مجلة التايمز.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23199
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-11-2011 02:26 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم