بلدية إربد تنذر 2032 منشأة وتخالف 390 أخرى خلال أيلول الماضي

منذ 8 شهور
المشاهدات : 13773
بلدية إربد تنذر 2032 منشأة وتخالف 390 أخرى خلال أيلول الماضي
سرايا - قال مدير دائرة الشؤون الصحية والبيئية في بلدية إربد الكبرى، يحيى العمري، إن البلدية أنذرت 2032 منشأة داخل حدود البلدية خلال شهر أيلول الماضي.



وأضاف العمري، الجمعة، أن البلدية أصدرت مخالفات صحية بحق 390 منشأة ضمن حدود البلدية، فيما بلغ عدد الزيارات الميدانية 2799، وتم إغلاق 6 منشآت.


وبين، أن الدائرة تلقت 36 شكوى تم التعامل معها، فيما تم تحويل 41 من المنشآت والأفراد إلى المحافظ، لاتخاذ المقتضى القانوني والإداري بحقهم، مشيرًا إلى أن الدائرة تواصل تكثيف حملاتها التفتيشية عبر قسم التفتيش الصحي وقسم الأسواق.

 

 

 

 

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم