الوليد بن طلال: أول من هنأني بفوز الهلال كان شخصية إماراتية

منذ 0 سنة
المشاهدات : 5923
الوليد بن طلال: أول من هنأني بفوز الهلال كان شخصية إماراتية
سرايا - كشف رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال عن أن أول تهنئة بتأهل الهلال إلى ربع نهائي مونديال الأندية كانت إماراتية.

كتب الوليد بن طلال على إكس تعليقاً على ارتداء صاحب السمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني بدولة الإمارات العربية المتحدة قميص نادي الهلال، مبيناً أن انتصار "الأزرق" على مانشستر سيتي 4-3 في دور 16 من كأس العالم للأندية شهد استقباله تهنئة إماراتية فورية.
وذكر: حضور ممثل الوطن

الهلال السعودي.. البطل

عند أخي ولي العهد

دمت أخي الشيخ طحنون

مانشستر سيتي.. الهلال

بصراحة أول من قام بتهنئتي بفوز الهلال هو أخي وصديقي خلدون المبارك رئيس مانشستر سيتي.
شارك المقال:

التعليقات

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة أنباء سرايا الإخبارية - حرية سقفها السماء علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
رمز التحقق :
أكتب الرمز :

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم