حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • بالصور .. الوافد المصري لسرايا : الوزير القضاة اعتذر لي عن كلامه المغلوط و سيارتي نوع فورد و ثمنها (12) الف دينار .. تفاصيل
طباعة
  • المشاهدات: 41965

بالصور .. الوافد المصري لسرايا : الوزير القضاة اعتذر لي عن كلامه المغلوط و سيارتي نوع فورد و ثمنها (12) الف دينار .. تفاصيل

بالصور .. الوافد المصري لسرايا : الوزير القضاة اعتذر لي عن كلامه المغلوط و سيارتي نوع فورد و ثمنها (12) الف دينار .. تفاصيل

بالصور  ..  الوافد المصري لسرايا : الوزير القضاة اعتذر لي عن كلامه المغلوط و سيارتي نوع فورد و ثمنها (12) الف دينار  ..  تفاصيل

04-12-2017 02:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - اكد  الوافد المصري  أبو بدر ان ما أورده وزير الصناعة والتجارة يعرب القضاة خلال اجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب، الاحد ، غير صحيح ، وان الوزير اعتذر منه هاتفيا .

 

وقال ابو بدر لسرايا انه يعمل في مجال المخابز لاكثر من 25 سنه في الاردن ، واكد انه اشترى المخبز من 17 عام ويعمل في المخبز هو وابنائه وعدد من العمال الوافدين .

 

واوضح انه متزوج من مواطنة اردنية منذ 25 سنة ايضا، وله منها 6 أبناء ، وجميعهم يحملون اقامات اردنية ومؤمنين صحيا ، ولم يشعر بيوم من الايام انه ليس اردنيا ولم يعامل اي معاملة سيئة من قبل اهالي بلدة عين جنا ، مؤكدا ان زوجته من نفس المنطقة التي يعيش فيه منذ 25 سنه .

 

 وبين انه اشترى سيارته الحالية نوع فورد بالاقساط من احد ابناء محافظة عجلون 12 الف دينار اردني  ، حيث دفع ثمنها 7 الاف دينار كدفعة اولى، على تدفع اقساطها كل نهاية شهر بواقع 250 دينار ، وذلك منذ خمس سنوات وقد اكمل اقساطها بالكامل .

 

وشكر  أبو بدر الوزير القضاة الذي قدم  اعتذاره له خلال اتصال هاتفي يوم امس الاحد ،حيث اخبره انه حصل على معلومات خاطئة من احد المسؤولين ، مؤكدا له انه سيحاسبه على المعلومات الخاطئة التي قدمها له عن ابو بدر .

 

يذكر ان وزير الصناعة والتجارة يعرب القضاة قال خلال اجتماع اللجنة المالية بمجلس النواب امس الاحد :  ان وافدا مصريا تضمن مخبزا لـ 3 سنوات في بلدة عين جنا بمحافظة عجلون واشترى سيارة بمبلغ 55 الف دينار من التجارة بالطحين .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 41965

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم