حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9540

العيسوي الرجل الأردني بكل مواصفاته .. تواضع كبير وخلق رفيع

العيسوي الرجل الأردني بكل مواصفاته .. تواضع كبير وخلق رفيع

العيسوي الرجل الأردني بكل مواصفاته  ..  تواضع كبير وخلق رفيع

22-04-2024 10:52 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

يوسف قطيش - يتمتع بمميزات لم تتوفر في رئيس ديوان على مدار التاريخ ألا وهي "مبادراته الشعبية، والإستقابلات الداخلية" المطلوبة، والحنكة السياسية المفقودة، فضلاً عن ؛ عمله الدئوب للوطن وخدمة المواطنين، وهذا لم يحدث من قبل، فكان أختياراً موفقاً من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.


يستقبل المواطنيين الأردنيين على مدار الساعة حتى في يوم الجمعة لتلبية مطالبهم ومناقشة مشاكلهم، وحل ما إستطاع منها، وعرض ماهو خارج إختصاصته على جلالة الملك، أو الجهات المعنية، للنظر بشأنها، فكان «رجل المرحلة» الذي فرض إحترامه ، وتقديره على كل من عرفه، وحاز على إحترام المجتمع الأردني بكرم أخلاقه وتواضعه.


معالي يوسف العيسوي رجل رَسَّخ، وثبَّت القيم العظيمة، والمعاني الإنسانية، والنبيلة في أرض هذا الوطن، فدائماً يتجلىّ بالإبتسامة، التي لا تفارق محياه البشوش، وشخصيتهُ التي تعكس فكره، وذكائه وقدرتهُ على الوصول الى العقول والقلوب، وكسب إحترامهم بكل سلاسة، فلم يتوقف عطائه الوطني في كافة المراحل السابقه والحالية، فكان إنساناً قبل أن يكون مسؤولاً.

كان لي الشرف، وبكل فخر أن اتراس وفد شباب وشابات الاغوار الشمالية، صباح يوم السبت في مضارب بني هاشم، مؤكدين على دعمنا الكامل والمطلق والولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في الجهود التي يبذلها لإيقاف الحرب والإبادة في قطاع غزة.

وبحكم أنني منسق اللقاء تواجدت على مدخل الديوان الملكي حتى أدخل اخر شاب َمن المشاركين في اللقاء، والا من ينادي بأن الرئيس وصل، أعتقدت في حينها بأن موكب كبير سيمُر من هنا ، ماهي إلا دقائق، وإلا بمعالي "أبا الحسن" يقود مركبته ويدخل إلى الديوان الملكي بابتسامة التي لا تفارقه، دون أي مرافقة وبكل تواضع .

معالي أبا الحسن من الحديث معكم يشعر الشخص بأنه أمام شخص عظيم فما تتحلون به من الأخلاق الحميدة والصفات الحسنة يكسر كل الحواجز التي من الممكن أن يشعر بها أي شخص يتعامل معكم وتواضعكم يحبب الناس فيكم،
وأنا على ثقة تامة بأنه لو كان لدينا أشخاص بأخلاقكم وتواضعكم وتحملكم للمسؤولية
وخوفكم على البلد لتغير الحال إلى الأفضل.

معالي أبا الحسن كل الشكر والعرفان على جمال أخلاقكم وحسن تعاملكم و استقبالكم لنا شباب الاغوار الشمالية، وأسأل الله تعالى أن يديم عليكم والعائلة الكريمة الصحة والسعادة، مع كل الأمنيات لكم بالمزيد من التقدم والنجاح في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9540
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-04-2024 10:52 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم